• ADEW: An Arab Feminist Blog

    Welcome to ADEW's blog. We explore the stories and issues women in Egyptian squatter communities face daily, such as domestic violence, poverty and marginalization. We hope to explore the ways our community can empower these women, and create a lasting impact in their lives.


إبماناً منا بأهمية الاستمرارية والاستدامة في تقديم الخدمات للمستفيدين والمستفيدات من برامج الجمعية، قامت جمعية نهوض وتنمية المرأة بالمشاركة في البازار الخيري الذي أقيم في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والذي أقيم يوم الثلاثاء الموافق 9 ديسمبر 2014.


حيث عرضت الجمعية مجموعة من منتجات الجلود التي ينتجها المستفيدين من برنامج "صناعات تندثر دعونا ننقذها"، فعلى الرغم من انتهاء المشروع في عام 2012 إلا أن الجمعية أستمرت في تقديم الدعم المعنوي للمستفيدين من المشروع وذلك إعمالاً لمبدأ الاستدامة الذي تتبناه جمعية نهوض وتنمية المرأة منذ نشأتها من أكثر من 28 عاماً.


ومن الجدير بالذكر أن مشروع صناعات تتدثر نفذه جمعية نهوض وتنمية المرأة بالشراكة مع مؤسسة ساويرس للتنمية في الفترة من نوفمبر 2010 وحتى يونيو 2012، وكان يهدف المشروع في الأساس إلى حماية صناعتي الفواخير ودباغة الجلود من الاندثار.

Categories:

0 Response for the "نهوض وتنمية المرأة تشارك في البازار الخيري"

Search

Sponsors