• ADEW: An Arab Feminist Blog

    Welcome to ADEW's blog. We explore the stories and issues women in Egyptian squatter communities face daily, such as domestic violence, poverty and marginalization. We hope to explore the ways our community can empower these women, and create a lasting impact in their lives.
Posted by ADEW On 2:03 AM 0 comments


«بيبرس» تطالب الرئيس بعقد لقاءات مع المجتمع المدني لبحث سبل تمكين المرأة المصرية في البرلمان القادم

طالبت الدكتورة/ إيمان بيبرس-رئيسة مجلس إدارة جمعية نهوض وتنمية المرأة- الرئيس/ عبد الفتاح السيسي بعقد لقاءات موسعة مع ممثلي الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني المعنية بالمرأة؛ لبحث سبل تمكين المرأة المصرية في البرلمان القادم.


وكان الرئيس/ عبد الفتاح السيسي قد عقد على مدار اليومين الماضيين عدة لقاءات مع رؤساء الأحزاب بقصر الاتحادية، للتباحث حول الانتخابات البرلمانية المقبلة، وسبل مواجهة التحديات والأزمات التي تواجه الدولة خلال الفترة الراهنة.


وأعربت «بيبرس» عن كامل ثقتها في وعي وإدراك الرئيس السيسي لأهمية دور المرأة المصرية، والذي اتضح-ومازال يتضح- جليًا خلال الفترات الأخيرة، مؤكدة أن الرئيس سيحقق ما وعد به المرأة المصرية خلال حفل تنصيبه رئيسًا للبلاد بقصر القبة من بذل كل ما في وسعه لتحصل على التمثيل العادل فى المجالس النيابية والمناصب التنفيذية بالدولة.





Categories:

0 Response for the " "

Search

Sponsors