• ADEW: An Arab Feminist Blog

    Welcome to ADEW's blog. We explore the stories and issues women in Egyptian squatter communities face daily, such as domestic violence, poverty and marginalization. We hope to explore the ways our community can empower these women, and create a lasting impact in their lives.

بالتعاون بين "نهوض وتنمية المرأة" و "أسمنت حلوان" غداً المؤتمر الختامي لعرض إنجازات وأهداف مشروع"مدرستي"

في إطار مشروع"مدرستي" والذي تنفذه جمعية نهوض وتنمية المرأة بالتعاون مع شركة أسمنت حلوان، سيتم عقد مؤتمر ختامي لهذا المشروع، ظهر الثلاثاء الموافق3 مارس2015، بالنادي الاجتماعي لشركه أسمنت حلوان ( بكورنيش النيل بكفر العلو بحلوان).

ويعد الهدف من هذا المؤتمر الختامي هو عرض الإنجازات المتحققة من مشروع "مدرستي" والذي تم تنفيذه في الفترة من يوليو 2014 وحتى فبراير 2015، في منطقه كفر العلو بحلوان وتشمل (كفر العلو – عرب كفر العلو - عرب أبو دحروج – عرب البراوي) ، وسيتم خلال المؤتمر عرض أهداف المشروع، والتحديات التي تمت مواجهتها أثناء تنفيذ هذا المشروع وكيف تم التغلب عليها.

كما سيكون هناك عرض لشهادات لحالات حية من المنتفعات والمنتفعين من المشروع لمعرفة مدى استفادتهم من المشروع وكيفية تأثيره على حياتهم وحياة المحيطين بهم في مجتمعاتهم الصغيره ، وأيضاً سيتم عرض فيلمًا وثائقيًا عن المشروع يعرض أهم انجازات المشروع والاستفاده التي حققها المشروع للفئات المستهدفه.

واستطاع مشروع "مدرستي" تحقيق عدد من الإنجازات كعمل تطوير شامل للبنية التحتية الأساسية لمدرسة "كفر العلو الإبتدائية المشتركة" بحلوان، ودفع مصروفات لعدد من الطالبات والطلبه ، بالإضافة إلى توفير الزي المدرسي لهم ، فضلًا عن  تكوين عدد من القاده الطبيعيين في إطار برنامج تنظيم المجتمع في مناطق عمل المشروع، وقاموا هؤلاء القادة الطبيعيين بطرح مشاكل منطقتهم، وساعدوا في حلها مثل مشكلتيّ القمامه والاناره، وقامت الجمعيه بالتعاون مع الهيئات المختصه بحل هذه المشاكل ، كما قام المشروع بتنظيم قافله طبيه شملت العديد من التخصصات وتم من خلالها الكشف المجاني لأهالي المنطقه وصرف الأدويه لهم.



Categories:

0 Response for the "بالتعاون بين "نهوض وتنمية المرأة" و "أسمنت حلوان" غداً المؤتمر الختامي لعرض إنجازات وأهداف مشروع"مدرستي""

Search

Sponsors