• ADEW: An Arab Feminist Blog

    Welcome to ADEW's blog. We explore the stories and issues women in Egyptian squatter communities face daily, such as domestic violence, poverty and marginalization. We hope to explore the ways our community can empower these women, and create a lasting impact in their lives.


نظمت جمعية نهوض وتنمية المرأة ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية لجنة إعلامية خاصة بمشروع " صناعات تندثر .. دعونا ننقذها " وهو إحدى مشاريع الجمعية التي تهدف إلى حماية صناعتي الفواخير ودباغة الجلود من الإندثار وإتاحة فرص تدريبية وتوظيفية للعاملين بهذه الصناعات، وإيجاد فرص عمل بديلة للشباب خاصة بعد أحداث ثورة 25 يناير مما سيساهم في تقليل نسبة البطالة ، وبالتالي سيعود النفع على الاقتصاد القومي من خلال تطوير تلك الصناعات وتصديرها للخارج.

وأكدت كلا من الدكتورة إيمان بيبرس- رئيسة مجلس إدارة جمعية نهوض وتنمية المرأة والأستاذة/ ناهد يسري- مسئول أول مشروعات بمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية أن هذا المشروع سيخدم بلدنا في الظروف الراهنة التي تمر بها ، فهو يساعد على إيجاد فرص عمل لأبنائنا المصريين والذين فقد الكثير منهم وظائفهم خلال أحداث ثورة 25 يناير كما يساعد على إعادة عجلة الإنتاج المصرية حتى نتمكن من إعادة بناء المجتمع المصري وإقتصاده من جديد.

كما تم عرض نتائج المشروع حتى الأن ، وتم عرض نماذج من الشهادات الحية لعدد من المستفيدين من المشروع في الحرفتين لمعرفة تجاربهم ومدى استفاداتهم ، كما حضر باللجنة لفيف من الإعلاميين سواء من الجرائد القومية والمستقلة ، والإذاعة والتلفزيون.

Categories:

0 Response for the "جمعية نهوض وتنمية المرأة ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تنظم لجنة إعلامية خاصة بمشروع " صناعات تندثر.. دعونا ننقذها""

Search

Sponsors